I've MOVED BLOGS to www.vanessatiffanie.com Thank you!

Saturday, December 8, 2012

Free $5 Sephora Giftcard! And other stores!

Hey Guys!

I Thought I'd share this with everyone because it's something really cool and exciting! It's an app for your iPhone called: Wrapp. This app allows you to send and receive certain gift cards for free! I found out about this app after my sister sent me a $5.00 gift card to Sephora. I already got a $15 off $50 purch from Sephora, so getting this is a nice bonus!

Here's a screen shot I pulled off from their iTunes website:

You can download it for free for your iPod, iPhone, iPad...etc. I'm almost positive this app works for androids as well.

Happy Sending!

Until Next Time,
xoxo
Vanessa

4 comments:

  1. ___________________________________
    تنظيف مدارس بالرياض
    المدارس من الأماكن المهم تنظيفها بكل دقة لكي نحافظ على صحة وسلامة أبناءنا وبناتنا لذا تقوم شركة تنظيف مدارس بالرياض بتعقيم و تطهير بصفة دائمة لأن إهمال أمر تنظيفها يترتب عليه انتشار الأمراض و الميكروبات خاصة بين الأطفال و لهذا نحرص علي أن تكون الخدمة المتاحة لدينا تتم من خلال أحدث مواد و سوائل التنظيف التي تساعد في تحقيق التعقيم و أن تكون الأرضيات نظيفة و معقمة تماماً من أي أنواع بكتيريا و التي تكون سبب في إصابة الإنسان بالأمراض المعدية و لهذا نواصل التميز و الإنفراد بالاستعانة بأفضل خبراء التنظيف ليقدموا لنا تقنيات و إمكانيات تنظيف فعالة بشكل أكبر و لهذا تواصل معنا.

    ReplyDelete
  2. مكافحة الفئران بالرياض
    الفئران من الحشرات الزاحفة المؤذية و المضرة حيث تنتشر الفئران داخل المجتمعات حيث تعيش بالقرب من الإنسان الذي يعتبر مصدر طعامها حيث تتغذى على فضلات الطعام في المصانع الغذائية والمطابخ وعندما لا تتوافر لديها الطعام و تتغذى على ما يقع عليها نظرها حتى و لو كان جيفة أحد قرنائها من الفئران و يقوم الفئران بنشر الأمراض والأوبئة المختلفة و المستعصية بين الأشخاص التي تعيش حولهم فشركة مكافحة فئران بالرياض تقدم لك الحل الأمثل للتخلص من الفئران نهائياً حيث تقوم بوضع المبيدات الحشرية في الطعام الخاص بالفئران وتقدم أسعار مميزة لكل عملائها و هى أرخص شركة مكافحة فئران بالرياض اتصل بنا الآن على الأرقام التالية.

    ReplyDelete